منتدى الابداع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
إدارة المنتدى

شركه تويوتا العملاقه تسحب مليونين سياره من السوق الامريكي والسعوديه لا حس ولا خبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شركه تويوتا العملاقه تسحب مليونين سياره من السوق الامريكي والسعوديه لا حس ولا خبر

مُساهمة من طرف شيط@ون في الخميس أغسطس 26, 2010 9:10 pm

بصراحه استغرب كثيرا حينما اقرء عن سحب شركة تويوتا العملاقة للسيارات سيارات من السوق الامريكي لوجود خلل فيها مهما كان حجم هذا الخلل وسببه الا ان السيارات تسحب احتراما وتقديرا وربما تبجيلا للامريكي الذي تعلم الشركة اليابانية الفنسى انها محاسبة وستدفع ملايين وربما مليارات الدولارات اذا ماظهر العيب منها.
لماذا هذا الاحترام الكبير من الشركة اليابانية للمستهلك الامريكي!!
بينما المستهلك العربي والسعودي خصوصا يعاني الامرين فهناك خلل في السيارات ذات الموديل 2007 في الكامري معشوقة شباب السعودية والافالون والراف فور ولاحس ولاخبر من الوكيل الحصري عن هذه المشكلة.
لماذا اليابانيون حريصون على المستهلك الامريكي اكثر من الام على ولدها بينما المستهلك السعودي او قل الشرق الاوسطي له الله.
حقيقة مااثار استغرابي هو صمت الوكيل ونفيه لوجود هذا الخلل الى هذه الدرجة نحن رخيصون عنده على الرغم من ولعنا بسيارات التويوتا التي نمتدح فيها بمناسبة ودون مناسبة على الرغم من تدليس وكذب الوكيل.
اقرءو هذا الخبر وتعمقو فيه لتعلمو اننا ضحية لشركات تلعب مع الناس وتستغفلهم لان النظام والقانون هم من يضعونه ولا رادع لهم.

.................................................. ...........
تويوتا تسحب 2.3 مليون سيارة لإصلاح مشكلة في دواسات السرعة
واشنطن: الفرنسية
أعلنت شركة تويوتا في الولايات المتحدة عن سحب 2,3 مليون سيارة من السوق في الولايات المتحدة لإصلاح مشكلة في دواسات السرعة.

وقالت الشركة أن الهدف من هذا الإجراء هو إصلاح دواسات السرعة في بعض موديلات تويوتا لأنها "يمكن وفي حالات نادرة أن تعلق ميكانيكيا في مكان منخفض جزئيا أو العودة ببطء إلى وضع التوقف".

ويأتي هذا القرار بعد إجراء اتخذته الشركة في أواخر العام الماضي بسحب 4,2 مليون سيارة من نوع تويوتا وليكزس بسبب مشكلة في غطاء أرضية السيارات يمكن أن تؤدي إلى انزلاقها إلى الإمام وتعطيل الدواسات.

وقال ايرف ميللر نائب رئيس مبيعات تويوتا موتور في الولايات المتحدة في بيان انه "في الأشهر الأخيرة، حققت تويوتا في تقارير منفصلة بان دواسات السرعة في بعض العربات تعلق دون وجود قطعة تغطي الارضية".

وأضاف "تشير تحقيقاتنا إلى احتمال أن بعض آليات دواسات السرعة وفي حالات نادرة يمكن ان تعلق في مكان منخفض جزئيا أو العودة ببطء إلى وضع التوقف".

وأضاف "والتزما منا بسلامة سياراتنا وعملائنا، فقد قمنا بعملية لسحب الطوعي هذه".

وتضم أنواع سيارات تويوتا المشمولة بالقرار الأخير راف-4 موديل 2009-2010 وكورولا موديل 2009-2010 وماتريكس موديل 2009-2010 وافالون من 2005 الى 2010 وكامري من 2007 الى 2010 وهايلاندر 2010 وتوندرا من 2007 الى 2010 وسكويويا من 2008 الى 2010.

[center]

شيط@ون
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 17
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

الورقة الشخصية
نقاط:
0/0  (0/0)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى